التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة في غاية الأهمية بين لاعبي نادي الإسماعيلي أمام نظيرة فريق الإتحاد السكندري والتي سوف تقوم علي ملعب الإسماعيلي في تمام الساعة ال9:30 مساء يوم السبت الموافق 15/7/2023 والتي سوف تكون مباراة في غاية القوة والأهمية بالنسبة للطرفين من أجل الحصول علي الثلاث نقاط كاملة.

كما ينوي نادي الإسماعيلي اليوم الدخول للمباراة بكامل قوتة وصلابتة من أجل الفوز والحصول علي الثلاث نقاط كاملة والتكملة في طريق الإنتصار وذلك بعد الفوز في مباراتة الأخيرة أمام نادي الداخلية بنتيجة هدف دون رد والحصول علي الثلاث نقاط كاملة والصعود للمركز ال12 برصيد 37 نقطة والذي حصل عليهم بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 13 أخري بينما سقط في فخ الهزيمة في 12 مباريات والذي يعد من أسوء مواسم نادي الإسماعيلي بعد تقديم هذا المستوي الكاراثي.

علي الجانب الأخر يسعي نادي الإتحاد السكندري لدخول المباراة بكامل قوتة وعدم التهاون أمام خصم قوي مثل النادي الإسماعيلي والذي يسعي في تحقيق الإنتصار, ويسعي نادي الإتحاد السكندري اليوم دخول المباراة من أجل الفوز والحصول علي الثلاث نقاط ولا شيئ أخر سواة وذلك بعد التعادل الأخير أمام نادي المقاولون العرب بدون أهداف والحصول علي نقطة واحدة والصعود للمركز السابع برصيد 43 نقطة.

موعد مباراة الإسماعيلي والإتحاد السكندري 

كما سوف تقام المباراة في تمام الساعة ال9:30 مساء يوم السبت الموافق 15/7/2023 والتي سوف تكون المباراة الأخيرة لكلا الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز 2023.

ملعب المباراة التي سوف يتواجهة علية الفريقين 

كما سوف تقام المباراة علي ملعب الإسماعيلي والتي سوف تكون في إطار منافسات الجولة ال34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *